• أبحاث رائدة
    About the Royal Free Hospital

    نبذة عن المستشفى

نبذة عن مستشفى رويال فري لندن

إن صندوق الأمانة التأسيسية في قطاع الخدمة الصحية الوطنية لمستشفى رويال فري لندن هو واحد من صناديق التعليم والبحوث الرائدة والذي يعاين أكثر من مليون وست مائة ألف مريض سنوياً في مستشفياته الثلاث الأساسيات: مستشفى رويال فري لندن ومستشفى بارنيت ومستشفى تشايس فارم، إضافةً إلى شبكة من العيادات الخارجية المتوفرة في مستشفيات استئمانية ومواقع مجتمعية أخرى.

RFH Heath 3

لقد كنا رواد البحث وتقديم العلاجات منذ عام 1828 وتابعنا الريادة في مجال إدخال التحسينات على الرعاية الصحية في القرن الواحد والعشرون، بدءاً من العلاجات السرطانية الموجهة وصولاً إلى الإجراءات الجراحية الحديثة. فنحن مدرسة الحرم الجامعي في جامعة كوليدج ميديكال ونجري أبحاث طبية هامة، معظمها ذات مكانة دولية. وبوصفنا عضو مؤسس في شراكة شبكة العلوم الصحية الأكاديمية يو سي إل، فإننا أيضاً نعمل على تدريب الأطباء، والممرضين، والقابلات وغيرهم العديد من المهنيين السريريين وغير السريريين.
Nursing care
تميزت مستشفى رويال فري لندن على مدى سنوات عديدة بواحدة من أدنى معدلات الوفاة في المملكة المتحدة، وحالياً تتميز المستشفى بثاني أدنى معدل  وفاة. إن مستشفى رويال فري لندن هي واحدة من الثقات في قطاع الخدمة الصحية الوطنية والتي تستلزم من كوادرها الالتزام التام بمبادرة “تعقيم اليدين  حتى المرفقين للعاملين في القطاع الصحي” وهو ما ضمن استمراريتها في التميز في سجلها المتعلق بمكافحة العدوى.