• علاج يغيّر حياتك
    Treatments and services

خدمة سرطان الغدد اللمفاوية

إن التشخيص الدقيق للأوضاع التكاثرية اللمفية هو مفتاح الإدارة السليمة لهذا المرض. وفي مستشفى رويال فري، تعتبر عملية تشخيص سرطان الغدد اللمفاوية هي حقاً من الطراز العالمي. وإن الدكتور بيتر آيزاكسون هو خبير دولي وقد ساهم إلى حد كبير في التصنيف العصري الحديث لسرطان الغدد اللمفاوية.

ويُعقد اجتماع متعدد التخصصات للباثولوجيا السريرية بشأن سرطان الغدد اللمفاوية بشكل أسبوعي، حيث تتم مناقشة جميع القرارات العلاجية من قبل فريق الأطباء ذوي الخبرة، وذلك بعد استعراض دقيق لجميع المواد التشخيصية وفحوصات الأشعة.

وتشمل الخبرات الأخرى في مبحث سرطان الغدد اللمفاوية الأولي الذي يصيب الجهاز العصبي المركزي (د. سيفينارسكي) والاضطرابات التكاثرية اللمفية ما بعد علميات الزراعة (د. سيفينارسكي) وسرطان خلية الدم تي/الأورام اللمفاوية (د. سيفينارسكي). وتمتلك مستشفى رويال فري المرافق اللازمة لإدارة المعالجة المناعية الإشعاعية (د. ماك نمارا) وهي المركز الوحيد في شمال لندن ضمن شبكة السرطان الذي يقدم هذا النمط من المعالجة.

ويعمل متخصصو التمريض السريري في مستشفانا بمثابة حلقة الوصل بين المريض السريري والطبيب وغيرهم من المهنيين ويشارك هؤلاء المتخصصون في التعليم والأبحاث والاستشارات وتنسيق الخدمات.

الأطباء الرئيسيون في هذا المجال:

د. بانوس كوتاريديس
د. كريستوفر ماك نامارا
السيدة فران بيني