• علاج يغيّر حياتك
    Treatments and services

جراحة المسالك البولية

urology-team

تتألف عيادة أمراض المسالك البولية الخصوصية في مستشفى رويال فري من فريق يضم أربعة من كبار استشاريي الأمراض البولية ويقيم هذا الفريق في الأمانة التأسيسية لمستشفى رويال فري لندن.

ونقدم الخدمات التالية:

وبوصفهم استشاريين رائدين، فإن جميع أطباء الفريق خبراء مشهورون في مختلف المجالات، ويعملون في إطار واحد يتميز بالثقة، سواء لصالح الأمانة التأسيسية أو لصالح مرضاهم الخصوصيين.

كما أن كل استشاري لديه اهتمامات فرعية في مختلف مجالات أمراض المسالك البولية، بما يتيح لعيادتنا أن تقدم مجموعة شاملة من الخدمات لمختلف المشاكل البولية – من حصى الكلى إلى سرطان البروستاتا.

وتتيح الخبرات الفردية والمشتركة التي يتميز بها الاستشاريون نظرة شاملة للغاية على هذا التخصص بالذات. ويعمل أعضاء فريقنا مع بعضهم البعض في ظروف أكثر تعقيداً.

وتقدم العيادة البولية خدمة سريعة وفعالة في التشخيص والعلاج لمجموعة واسعة من مشاكل المسالك البولية، والتي تم تصميمها خصيصاً للمريض، وبدعم كامل من أحدث المعدات والخبرات السريرية المتاحة.

في حال لزم إدخال المريض إلى المستشفى، فيمكن تقديم هذا الخيار بسهولة كبيرة جداً في أجنحة المرضى الخصوصيين التي تم تخصيصها في الطابق الثاني عشر من مستشفانا. ولدينا أيضاً إمكانية الاستفادة من مرافق غرفة العمليات المخصصة داخل المجمع الرئيسي للعمليات.

قبل أن تصل إلى العيادة:

سيطرح عليك فريق الإحالات بعض الأسئلة البسيطة لكي يتمكن من تسجيلك في العادة وتقديم بعض المعلومات الأساسية للاستشاري المسؤول.

وستكون قادراً على أن تختار الموعد الذي تأتي فيه وما تود رؤيته عند وصولك. وسيقوم فريق الإحالات بتوجيهك فيما يتعلق بالخيارات المتاحة أمامك.

وسيتم تمرير الحجز إلى الاستشاري الذي قد يطلب منك أن تأتي إلى المستشفى في وقت مبكر للتشاور بشأن بعض الفحوصات. وسيقوم فريق الإحالات بتنظيم وجدولة هذا الأمر معك. كما سيكون فريق الإحالات أيضاً قادراً على تزويدك بالتكاليف التقريبية قبل أن تلتزم مع الوحدة. يرجى الحضور إلى العيادة بمثانة ممتلئة لأنه قد تكون هناك حاجة إلى إجراء اختبار تدفق البول.

سوف يُطلب منك أن تقدم معلومات حول تمويل علاجك، سواء عبر تفاصيل التأمين الخاص بك أو طلب دفع الأجور قبل إجراء أي فحص. وسيكون فريق الإحالات قادراً على تزويدك بالتكلفة التقريبية قبل أن تلتزم مع الوحدة بالعلاج.

عند الوصول:

نرجو منك أن تسلك طريقك إلى غرف العيادات الخارجية ليندهرست الخاصة للاستشارات، والكائنة في الطابق الأول من المستشفى وذلك من أجل استكمال إجراءات التسجيل. الرجاء التأكد من الوصول قبل 15 دقيقة من الموعد المقرر لك.

سيتم اصطحابك إلى عيادة المسالك البولية (مسير دقيقتين) من أجل رؤية الاستشاري والخضوع لأي فحوص قد يطلبها منك الاستشاري.

وسيطلب من مرافقيك البقاء بالانتظار في غرف ليندهرست حيث سيكون الشاي والقهوة والمرطبات الخفيفة الأخرى متاحة لهم.

بعد الموعد:

سيُطلب منك العودة إلى غرف ليندهرست في حال كانت هناك أي ترتيبات تمويل يتعين عليك استكمالها وأيضاً لكي تتلقي بمرافقيك المنتظرين هناك.

وسينسق معك فريق وحدة المرضى الخصوصيين لاحقاً في حال كانت هناك أي مواعيد مقررة لمتابعة حالتك. وستستلم تقريرك الطبي بعد ذلك من الاستشاري.

يمكن إيجاد نشرات عن علاج المسالك البولية في مكتبة المعلومات للمرضى.