• علاج يغيّر حياتك
    Treatments and services

أمراض الدم

إن مستشفى رويال فري لندن هي واحدة من المؤسسات الطبية المرموقة في المملكة المتحدة، وتعتبر المركز الرائد في تشخيص وعلاج كل الحالات التي تؤثر على الكبد والبنكرياس والقناة الصفراوية (المرارة). مع التركيز بشكل خاص على الأورام الدموية الخبيثة مثل سرطان الدم النخاعي الحاد وخلل التنسّج النخاعي، وسرطان الدم اللمفاوي الحاد وسرطان الدم الليمفاوي المزمن وسرطان الغدد الليمفاوية، والميلوما (الورم النقوي)، وزرع النخاع العظمي.

إن مستشفى رويال فري لندن هي مركز تعليمي ومؤسسة لخدمات الإحالة الثالثية (الجامعية) في مجال أمراض الدم وأمراض الكبد وأمراض الكلى، ويستقبل المستشفى بانتظام ما يزيد على 700.000 مريض وتوظف المستشفى أكثر من 4.600 موظف. وتشتمل الخدمات المتخصصة على خدمات زراعة الكبد والكلى والنخاع العظمي، والأمراض المعدية، والمناعة السريرية، والداء النشواني وتصلب الجلد. كما تتوفر خدمات الحوداث والطوارئ الكبرى.

وتوفر وحدة أمراض الدم في مستشفى رويال فري مجموعة شاملة من خدمات التشخيص والعلاج، مع التركيز بشكل خاص على الأورام الدموية الخبيثة. ويشارك جميع أطبائنا المتخصصين في مبحث الدم في الأبحاث ولهم سمعة وطنية ودولية واسعة. وإضافة إلى تقديم العلاجات الراسخة في بيئة مريحة ذات احترافية عالية، فإننا نقدم مجموعة واسع من التجارب السريرية للمرضى الذين يمكن أن يستفيدوا من العلاجات الجديدة.

ويعمل علماؤنا غير السريريين على إدارة المرافق الروتينية المتخصصة بالتشخيص والمراقبة، فضلاً عن مشاركتهم في الأبحاث الأكاديمية، وبذلك فهم يحرزون سمعة دولية واسعة ومرموقة بين الأوساط العلمية.