• أعلى مستويات الرعاية
    Patient information

التحضير لدخولك إلى المستشفى

كمريض خاص، نحن نهدف إلى تقديم الرعاية الفردية والاهتمام بك في بيئة مريحة يسودها الراحة والطمأنينة. مهما كانت مدة إقامتك، نحن نسعى لجعلها إقامة مريحة قدر الإمكان.

الرعاية السريرية

يتم دعم مستشارينا من قبل فريق متعدد التخصصات من الأخصائيين السريريين، بما في ذلك المعالجين وأخصائيي التغذية مع تواجد روابط قوية للخدمات التخصصية في جميع أنحاء المستشفى. يتم اختيار وتوظيف طاقم التمريض الخاص بنا بعناية من قبل المستشفى للعمل في وحدة الجناح الخاص. نوفر التمريض المتخصص، عند الاقتضاء، من خلال التنسيق مع إدارة قسم التمريض.

تلقي الرعاية في المجالات الأخرى

المباشرة بتلقي علاجك كمريض خاص تتيح لك الاستفادة من جميع الخدمات وأحدث العلاجات والتقنيات المقدمة في المستشفى. وبالتالي قد تتعالج في، أو تنقل إلى، منطقة أخرى من المستشفى في مرحلة ما أثناء إقامتك وذلك لضمان تلقي أفضل رعاية ممكنة. ويشمل ذلك قسم التصوير ومختبرات القسطرة والفحوصات المخبرية ورعاية الحالات الحرجة. وفي حال تم نقلك إلى جناح آخر لغرض الرعاية المستمرة، سيتم حفظ أمتعتك الشخصية أو يمكنك اتخاذ الترتيبات اللازمة لأقاربك لنقلهم إلى المنزل.

خدمات العلاج

تتيح لك الرعاية الصحية الخاصة حق الحصول على كافة خدمات العلاج – العلاج الطبيعي والعلاج الوظيفي والتغذية والحمية وعلاج اللغة والنطق. سيحيلك الاستشاري الخاص بك إلى التخصص المعني، إذا لزم الأمر. وكذلك لدينا معالجين فيزيائيين متخصصين سيقوموا بمعاينتك ومساعدتك أثناء إقامتك.

CONSIDERING-TREATMENT

الغرفة الخاصة بك

بما أنك في وحدة الجناح الخاص في الطابق الثاني عشر من المستشفى, فإن جميع الغرف لها إطلالات مذهلة على حديقة هامبستيد هيث أو معالم لندن السياحية مثل الشارد – أعلى مبنى في لندن أو عين لندن الدائرية المشهورة وغيرها, وكذلك نوفر الخدمات الفندقية التالية:

  • غرف مستقلة مع حمام داخلي
  • تلفزيون مع قنوات فضائية عربية مع جهاز تحكم عن بعد
  • خدمات الاتصال بالممرضة
  • جريدة مجانية عربية تسلم يوميا على النحو المطلوب
  • خدمة تنظيف الغرف
  • ثلاجة
  • واي فاي مجانا

لدى وحدة الجناح الخاص مطبخ متخصص خاص بها يوفر خدمة غرف الخمس نجوم لمرضانا. وكذلك شيف شرقي إلى جانب فرق ذوي خبرة مهنية في خدمات المطاعم ومأكولات الحمية لتلبية احتياجات المريض الدينية والثقافية والسريرية.
ومن الأولويات الرئيسية لموظفي الوحدة هو توفير خدمة آمنة ورعاية متميزة، ودودة وداعمة مع تقديم معلومات وتفسيرات واضحة.
المرضى الذين يحتاجون إلى رعاية مكثفة، نحن لدينا على توفيرمجموعة أسرة مخصصة ومراقبة مركزيا لهؤلاء المرضى والتي تقع في الطابق الثاني عشر في الجناح الخاص. وبمجرد تحسن حالة المريض السريرية، سيتم نقلهم من خدمة السرير المراقب إلى غرفة أالعناية المعتادة في الجناح الخاص.
نضمن بأن تكون جميع الغرف والأماكن العامة نظيفة وفقا لأعلى المعايير. ويتم فحص جميع الغرف قبل دخول كل مريض. تجرى بانتظام عمليات التدقيق للنظافة ومكافحة العدوى وتراقب بدقة من قبل فريق خدمات سريري رفيع المستوى في جميع المجالات الطبية. تتوفر الجداول الزمنية للتنظيف ونتائج التدقيق في كل جناح للحصول على المعلومات.

الزيارات

تعتبر أوقات الزيارة غير مقيدة. ولكن عادةً نطلب من جميع الزوار مغادرة المستشفى بحلول الساعة 10:00 مساءً وذلك لأعطاء المريض فترة من الراحة اللازمة أما الزيارة برفقة الأطفال فتعتبر مقيدة وذلك لسلامتهم التامة.