• أعلى مستويات الرعاية
    Patient information

المجيء إلى أقسام العيادات الخارجية للمرضى الخاصين

عيادات المرضى الخاصين: تقع غرف ليندهرست (العيادات الخارجية) في الطابق الأول لمستشفى رويال فري في لندن المعتمدة من قبل هيئة الخدمات الصحية الوطنية البريطانية. ساعات العمل هي 8:00 صباحاً حتى 8:00 مساءً من الاثنين إلى الجمعة.

سيتم حجز موعدك في العيادات الخارجية مع الاستشاري الخاص الذي تختاره من قبل فريق مكتب الارتباط المتخصص والناطق باللغة العربية الذي يضمن أيضاً التأكد من تعيين مترجم ناطق باللغة العربية لمرافقتك خلال موعدك مع الاستشاريين. نقدم هذه الخدمة مجانية.

في يوم موعدك، نرجو منك الوصول قبل 10 دقائق للتحقق من التفاصيل الخاصة بك عند موظف الاستقبال – سيطلب منك تأكيد التفاصيل الشخصية الخاصة بك في هذه المرحلة على سبيل المثال، الأسم، العنوان، تاريخ الميلاد وما إلى ذلك ….

يرجى منك أن تصطحب معك في استشارتك الأولى أية فحوصات شعاعية وتقارير طبية ونتائج فحوصات وأي دواء حالي تتناوله قد يرغب الاستشاري الخاص بك في إلقاء نظرة عليه معك.

إن ارتياحك الكامل لجميع جوانب الخدمة لدينا يعتبر هدفنا. واذا كان لديك أي سبب من الأسباب يدعوك للقلق، من فضلك لا تتردد في تقديمه لعنايتنا المباشرة.

اذا كنت بحاجة إلى كرسي متحرك أو أي مساعدة خاصة عند وصولك أو خلال موعدك، يرجى أن تعلمنا بذلك في وقت حجز موعدك حيث سيكون من واجبنا أن نرتب هذا الأمر لك.